ابحث إعادة ضبط
فضلا، ادخل كلمة البحث أو اختر الحقول المراد البحث عن طريقها

معلومات عنا

معلومات عنا

هذا الموقع الإلكتروني روزنامة الترفيه بالمملكة العربية السعودية (الذي يشار إليه فيما بعد بـ "موقع روزنامة الترفيه" أو "الموقع") متاح لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع لبنود وشروط الاستخدام هذه ولأنظمة المملكة العربية السعودية. وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى هذا الموقع موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتبارا من تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع.

ويهدف الموقع الإلكتروني من زيادة التواصل مع جمهور الهيئة العامة للترفيه والتعريف بالفعاليات والأنشطة الترفيهة التي تقدمها الهيئة لمتصفحي الموقع الإلكتروني.

ويتضمن استخدام الموقع عدداً من البنود والشروط التي تخضع لتحديثات وتغييرات مستمرة حسب الحاجة، ويصبح أي تعديل أو تحديث لأي من هذه البنود والشروط نافذًا فور اعتماده من إدارة الموقع؛ وهو ما يتطلب منك مراجعة مستمرة لشروط الاستخدام ومبادئ إخلاء المسؤولية لمعرفة أية تحديثات تتم عليه؛ إذ أن استمرارك في استخدام هذا الموقع يعني اطلاعك وقبولك التام لأي تعديل تم على بنود وشروط استخدامه. علماً بأن هذه البنود والشروط تتضمن حقوق الملكية، كما أن إدارة الموقع غير مطالبة بالإعلان عن أية تحديثات تتم على تلك الشروط.

أمن المعلومات الشخصية

هذا الموقع الإلكتروني روزنامة الترفيه بالمملكة العربية السعودية (الذي يشار إليه فيما بعد بـ "موقع روزنامة الترفيه" أو "الموقع") متاح لاستخدامك الشخصي، ويخضع دخولك واستخدامك لهذا الموقع لبنود وشروط الاستخدام هذه ولأنظمة المملكة العربية السعودية. وكذلك يعد وصولك ودخولك إلى هذا الموقع موافقة دون قيد أو شرط على بنود وشروط الاستخدام سواء أكنت مستخدماً مسجلاً أم لم تكن، وتسري هذه الموافقة اعتبارا من تاريخ أول استخدام لك لهذا الموقع.